الأحد 8 سبتمبر 2024

أمانديس تنظم يوم توظيف في طنجة وتعرض 100 منصب شغل على الشباب

نظمت شركة أمانديس “يوم التوظيف” في مبادرة هي الأولى من نوعها موجهة للشباب والباحثين عن العمل، من أجل تغطية الحاجة في الموارد البشرية والعديد من مناصب الشغل.

عادل الراضي المسؤول عن الموارد البشرية بأمانديس طنجة، قال في تصريح صحافي، صباح يوم الخميس 6 يونيو، إن الشركة وبرسم سنة 2024 تحتاج لتوظيف ما بين 90 و100 شخص، ويتعلق الأمر أساسا بتشغيل تقنيين ومهندسين وأطر متخصصين في مهن أمانديس (الماء والكهرباء وتطهير السائل)، إضافة لمهن التواصل والإدارة المالية والجودة وإدارة الموارد البشرية.

الراضي قال إنهم أعلنوا عن رغبتهم في توظيف العديد من الأشخاص قبل فترة، وبناء على ذلك تلقوا العديد من الطلبات والسير الذاتية وبعد عملية انتقاء أولية، جرى استدعاء أكثر من 350 شخصا إلى محطة المعالجة بمرقالة، حيث يتم تنظيم لقاءات عمل مع المرشحين للتعرف عليهم والاستماع لهم والاطلاع على مهاراتهم وما يمكنهم تقديمه من إضافات لأمانديس.

المدير العملياتي بأمانديس عبد العزيز بلحاج، من جانبه قال إن هذه المرة الأولى الذي ينظم هذا حدث من هذا النوع، حتى تتمكن الشركة من اختيار كوادر إدارية وفنية وتقنية.

بلحاج أشار إلى المستفيدين أغلبهم ينتمي لمنطقة طنجة، مع احترام لمقاربة النوع وتوفير فرص عمل لذوي الإعاقة، عبر تخصيص مناصب شغل ملائمة لظروفهم.

الأكثر تعليقًا

شاركنا رأيك

8 تعليقات

  1. نتمنى ان تتم العملية بنوع من الشفافية و ان تتخطى معيار القرابة الذي طبع الالتحاق بالشركة منذ عقود خلت….
    لان الاصل هي اننا نؤدي واجبات ما نستهلكه للشركة و هو ما يعطي للشباب بصفة عامة في طنجة الحق في فرصة للعمل بالشركة حسب الكفاءة على قدم و شاق.

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

آخر ساعة

error: