أفاد الناطق الرسمي باسم الحكومة إن المغرب سيعود إلى توقيت غرينتش بشكل دائم يوم 20 شتنبر 2026، قبل 3 أيام من موعد الانتخابات يوم 23 شتنبر.
الوزير أوضح بأن هذه العودة تأتي بعدما وافقت الحكومة على إلغاء العمل بالساعة الإضافية “التوقيت الصيفي” والعودة إلى الساعة القانونية للمملكة.
وكان رئيس الحكومة قد أعلن القرار، مشددا أنه جاء استجابة لمطالب المواطنين بسبب الإشكالات التي يتسبب بها التوقيت.





