أعلن رئيس الحكومة المغربية، عزيز أخنوش، اليوم الخميس، عن قرار حكومي يقضي بالعودة إلى الساعة القانونية للمملكة (توقيت غرينتش – GMT)، ابتداءً من نهاية فصل الصيف الحالي.
وأكد أخنوش في تصريح لوسائل الإعلام الرسمية مع بداية الاجتماع الحكومي، أنه في إطار الإغلبية واستجابة لمطالب المواطنين المغاربة، تقرر إلغاء الساعة الإضافية، والعمل على العودة إلى توقيت غرينتش بنهاية فصل الصيف.





