الخميس 10 أكتوبر 2024

انطلاق التسجيل في قرعة أمريكا

تنشر وزارة الخارجية كل عام تعليمات مفصلة للدخول لبرنامج الهجرة المتنوعة أو “القرعة الأمريكية”، وتشمل التعليمات معلومات عن تواريخ فترة التسجيل.

يجب إرسال جميع الطلبات إلكترونيًا على موقع تأشيرة التنوع الإلكترونية (E-DV) خلال فترة التسجيل المحددة. لا يتم قبول الطلبات المتأخرة أو الطلبات الورقية.

يسمح القانون بإدخال واحد فقط لكل شخص أو من قِبل كل شخص خلال كل فترة التسجيل. تستخدم وزارة الخارجية تكنولوجيا متقدمة للكشف عن الإدخالات المتعددة. إذا قدمت أكثر من إدخال واحد، سيتم استبعادك.

تحتوي صفحة DV تعليمات وإرشادات مفصلة حول نموذج وكيفية التسجيل.

عند التسجيل سوف ترى شاشة تأكيد تحتوي على اسمك ورقم تأكيد فريد بعد أن تقدم إدخالًا كاملاً. إطبع شاشة التأكيد. واحتفظ بالرقم الخاص بك. ستحتاج إلى رقم التأكيد الفريد الخاص بك للتحقق من حالة إدخالك، وستحتاجه للحصول على تعليمات إضافية أو لحجز مقابلة للحصول على تأشيرة إذا تم اختيارك.

لا توجد تكاليف للتسجيل في برنامج DV ويمكن التسجيل بدون “مستشار تأشيرة”، أو “وكيل تأشيرة”، أو أي مساعد آخر يعرض المساعدة. إذا ساعدك شخص آخر، يجب أن تكون موجودًا عند تحضير إدخالك حتى تتمكن من تقديم الإجابات الصحيحة للأسئلة واحتفاظ بصفحة التأكيد والرقم الفريد للتأكيد الخاص بك.

الزوار يتصفحون حاليا

شاركنا رأيك

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

آخر ساعة