الخميس 10 أكتوبر 2024

اللجوء إلى النيابة العامة ضد موقع زعم تعرض محمد زيان لـ 3 نوبات قلبية

قالت إدارة السجن المحلي العرجات 1 إن ما تم نشره بخصوص تعرض السجين محمد زيان لنوبات قلبية يوم الجمعة وخلال نهاية الأسبوع “مجرد مزاعم كاذبة”.

المؤسسة السجنية قالت يوم الإثنين 7 أكتوبر إن ما تم نشره بخصوص تعرض السجين المذكور لنوبات قلبية خلال الأيام المذكورة مجرد مزاعم كاذبة”، موضحة أنه “في إطار تتبع وضعه الصحي استفاد المعني بالأمر من استشارة طبيبة بالمصلحة الطبية بالمؤسسة خلال نهاية الأسبوع، وكذا يومه الاثنين، وذلك بعد تصريحه بإحساسه بآلام على مستوى الظهر، حيث وصفت له الأدوية المناسبة لحالته الصحية. وخلال المرتين التي عرض فيهما على هذه المصلحة، لم يصرح المعني بالأمر بتعرضه لأية نوبة قلبية، كما لم تبد عليه أية أعراض مرتبطة بمثل هذه النوبات”.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه “أمام خطورة الادعاءات الكاذبة المذكورة من طرف الموقع المعني، تخبر إدارة المؤسسة الرأي العام أنها قررت وضع شكاية ضد هذا الموقع لدى النيابة العامة المختصة”.

الحياة اليومية: زيان تعرض لـ 3 نوبات قلبية

وكان موقع حياة اليومية المقرب من زيان قد قال إنه تعرض لثلاث نوبات، مشيرا إلى أنه أبلغ أسرته بالأمر خلال الزيارة الاعتيادية المحددة اليوم الإثنين 07 أكتوبر 2024.

الموقع نقل عن الأسرة، بأن المحامي يجد صعوبة في الكلام، محذرة من مَغَبَّةِ تطور الأمر وتعريض حياته للخطر.

الزوار يتصفحون حاليا

شاركنا رأيك

1 تعليق

  1. من المؤسف ان يبقى زيان في السجن بسبب كبر سنه ومرضه وكان وزير لحقوق الانسان في عهد الحسن2 ورئيس هيئة المحامين بالمغرب وله جنسية اسبانية ومغربية فان لم يفرج عليه سيموت في السجن

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

آخر ساعة