الأحد 8 سبتمبر 2024

توقيف مُروّجي مُخدّرات في حالة تلبّس وحجز كمّية من “القرقوبي”

أفاد مصدر أمني، أن عناصر الشرطة القضائية بكل من مدينتيْ سيدي قاسم وسلا، وفي عمليتين منفصلتين جرى تنفيذهما صباح السبت 13 أبريل بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكّنت من توقيف شخصين يُشتبه تورطهما في حيازة وترويج الأقراص المهلوسة.

وأسفرت العملية الأولى المنجزة بمدينة سيدي قاسم، عن توقيف شخص يبلغ من العمر 23 سنة، مباشرة بعد وصوله على متن قطار قادم من إحدى مدن شمال المملكة، حيث مكنت عملية التفتيش المنجزة من العثور بحوزته على 748 قرصا مخدرا من نوعي “إكستازي وريفوتريل”، علاوة على مبلغ يُشتبه كونه من عائدات ترويج المخدرات.

ومكّنت العملية الثانية، التي باشرتها الشرطة القضائية بمدينة سلا، من توقيف شخص يبلغ من العمر 28 سنة، متلبّسًا بترويج الأقراص المخدرة، حيث تم العثور بحوزته على 1750 قرصا مهلوسا من نوع “إكستازي”، فضلا عن مبلغ يُشتبه كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وتم اخضاع المشتبه فيهما، وهما من ذوي السوابق القضائية، لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابات العامة المختصة ترابيا، للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضايا، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

الأكثر تعليقًا

شاركنا رأيك

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

آخر ساعة

error: