أنتم فئة لا تحتروم قانون السير و لا الزبناء. منكم من لا يقف لزبونين أو أكثر. اما ذوي الاحتياجات الخاصة فلا حق لهم عندكم . عوض المطالبة بالزيادة للمواطن حاولوا مع أصحاب المادونيات. لا حول و لا قوة إلا بالله. اذا كنتم ضعفاء فلا تقهروا من هو أضعف منكم.
شكرا حافلتي
اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter
أنتم فئة لا تحتروم قانون السير و لا الزبناء. منكم من لا يقف لزبونين أو أكثر. اما ذوي الاحتياجات الخاصة فلا حق لهم عندكم . عوض المطالبة بالزيادة للمواطن حاولوا مع أصحاب المادونيات. لا حول و لا قوة إلا بالله. اذا كنتم ضعفاء فلا تقهروا من هو أضعف منكم.
شكرا حافلتي