الأحد 8 سبتمبر 2024

الوداد يتطلع لفك عقدة رادس والعودة بالتأهل من تونس

يواجه نادي الوداد الرياضي، مساء الأربعاء فاتح نونبر، مضيفه الترجي التونسي على أرضية ملعب حمادي العقربي “رادس”، برسم إياب الدور نصف نهائي لبطولة الدوري الإفريقي.

الوداد بأفضلية الفوز بهدف لصفر في مباراة الذهاب يسعى للعودة ببطاقة التأهل إلى النهائي من قلب تونس. وفك عقدة ملعب رادس الذي لا يزال يعاند الفريق الأحمر، حيث لم يسبق للوداد تحقيق الفوز هناك في رادس.

وفي الجهة المقابلة، يطمح الترجي التونسي لتجاوز هزيمته ذهابا وأن يحقق الريمونتادا مثل ما فعل أمام مازيمبي الكونغولي في ربع النهائي، لكن الخصم يختلف والوداد سيلعب كل أوراقه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

مباراة الإياب ستكون مغايرة تماما للقاء الذهاب، كما ستكون بمثابة الفرصة الأخيرة للفريقين معا في هذه البطولة، حيث سيتشبثان بها ويتسابقان على حجز بطاقة العبور إلى المشهد الختامي للدوري الإفريقي.

الكتيبة الحمراء تدرك جيدا قيمة المباراة وصعوبتها، وستحاول كتابة تاريخ جديد لها على ملعب رادس، لاعبو الوداد يملكون ما يكفي من الخبرة التي تشفع لهم من أجل إنتزاع تأهل تاريخي من قلب تونس.

وكان المدرب عادل رمزي قد أكد خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، أن: “ثقافة الوداد هي الألقاب ونحن هنا من أجل التأهل والتتويج”.

الأكثر تعليقًا

شاركنا رأيك

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

آخر ساعة

error: