الجمعة 11 أكتوبر 2024

الأوفر حظا للفوز في الانتخابات الفرنسية.. جد مرشح اليمين المتطرف جوردان بارديلا يعتنق الإسلام يستقر في المغرب ويتزوج مغربية

رغم تبنيه أفكار حزب التجمع الوطني المعادية للمهاجرين والإسلام، يواجه جوردان بارديلا المرشح الأبرز للفوز في الانتخابات الفرنسية ضغوطا بعد كشف أصوله المرتبطة بدول المغرب الكبير.

مرشح اليمين المتطرف لا يحمل أصولا إيطالية أوروبية فقط، بل سبق وكشف أن جده من والدته هو جزائري، لكن معطيات جديدة كشفتها مجلة “جون أفريك” تظهر أن جده من والده الإيطالي الأصل غيرينو بارديلا، مستقر في المغرب بل اعتنق الإسلام أيضا.

الجد حسب نفس التقرير تزوج مرة ثانية من امرأة مغربية تدعى “حكيمة” وبأنه ومن أجل تحقيق ذلك وفق القوانين المغربية اعتنق الديانة الإسلامية.

ويبلغ الجد حاليا 80 عامًا، ويعيش في الدار البيضاء، في منطقة بورغوندي، وتشير “جون أفريك” إلى أن آخر تصريح إقامة له في المغرب، حصل عليه من أجل “لم شمل الأسرة”، صدر عام 2016 لمدة 10 سنوات، مشيرة إلى أنه ليس تصريح إقامته الأول.

يعمل غيرينو بارديلا، المعروف بمواهبه كنجار وصانع خزائن، بشكل رئيسي لصالح المغتربين والبرجوازية المغربية. وهو مسجل في المملكة كمواطن إيطالي، وهو شخصية مألوفة في مطعم الدائرة الإيطالية “شي ماسيمو”، حيث يلتقي غالبًا بمواطنيه.

الزوار يتصفحون حاليا

شاركنا رأيك

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

آخر ساعة