الجمعة 11 أكتوبر 2024

دعوة موظفي جماعة طنجة للعمل كممرضين!!.. الليموري يعلن عن فتح التسجيل في معاهد التمريض

أعلن عمدة طنجة منير ليموري فتح الباب أمام موظفي الجماعة من أجل التسجيل في المعاهد العليا لمهن التمريض، في أفق العمل كممرضين لسد النقص في هذا المجال، لتنزيلا لمذكرة صادرة عن وزير الداخلية.

الليموري قال إن الموظفين من حاملي شاهدة البكالوريا علمية، يمكنهم التسجيل في المعاهد العليا للتمريض موسم 2024-2025، في مجالات “ممرض متعدد التخصصات ممرض الصحة العائلية والجماعية وتقني في مجال الصحة والبيئة“.

وبحسب إعلان تتوفر “طنجة7” على نسخة منه، فقد تمت دعوة الموظفين الراغبين في التسجيل إلى موافاة مصلحة الموارد البشرية بنسخة من البطاقة الوطنية ونسخة من شهادة البكالوريا يوم الإثنين 8 يوليوز.

مذكرة من الداخلية

وكان عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية، قد وجه مذكرة إلى رؤساء الجماعات الترابية بمختلف جهات وعمالات وأقاليم المملكة، تحت إشراف الولاة والعمال، لانتداب موظفين جماعيين، لتكوينهم في مهن التمريض وتقنيات الصحة، بهدف سد الخصاص الكبير في مصالح حفظ الصحة بالجماعات، وذلك بتحويل هؤلاء الموظفين إلى ممرضين وأطر صحية.

الموظفون سيستفيدون من تكوين أساسي ومستمر باعتماد تقنيات الصحة والتطوير والبحث، وسيتم بعد ذلك إلحاقهم بمسار تكويني في التخصصات المطلوبة، وذلك بهدف تعزيز الموارد البشرية في القطاع الصحي بالجماعات.

في هذا الموضوع

الزوار يتصفحون حاليا

شاركنا رأيك

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

آخر ساعة