الأحد 8 سبتمبر 2024

اتهامات لمتهم في قضية “إسكوبار الصحراء” بتوجيه تعليمات لوالي جهة الشرق وعامل وجدة من داخل السجن!!.. مندوبية السجون تنفي

كذبت المندوبية العامة لإدارة السجون ما نشر عن اتصال السجين فؤاد اليزيدي بكبار المسؤولين في جهة الشرق ومدينة وجدة ومن بينهم الوالي والعامل، من أجل توجيه التعليمات ومواصلة إدارة استثمارته وحماية “بواخره” في منطقة السعيدية.

وقالت المندوبية يوم الإثنين، إن جميع الأرقام الهاتفية التي يتصل بها المعني بالأمر تعود لأفراد من عائلته، حيث سبق له أن أدلى بنسخ من عقود الاشتراك الخاصة بأصحاب تلك الأرقام الهاتفية، وقالت إن المعني بالأمر يتصل بهذه الأرقام باستعمال الهاتف الثابت المتوفر بالمؤسسة، والذي لا يتيح الاتصال بأي رقم غير الأرقام المبرمجة فيه.

المندوبية أعلنت عن تفتيش الغرفة التي يقيم بها المعني، ولم يعثر على أي هاتف محمول ولا أية ممنوعات أخرى بحوزته، ولم يتبين استعماله لأية وسيلة أخرى للاتصال من غير الهاتف الثابت للمؤسسة.

وكان موقع في منطقة الريف قد قال إن فؤاد اليزيدي “يقوم بالاتصال متى شاء بمسؤولين كبار بمختلف أقاليم الجهة الشرقية، ضمنهم والي الجهة الحاج معاد، ليعطيهم بعض الأوامر من أجل تنفيذها، كما يفرض سلطته على رجال سلطة ومسؤولين، كما يستغل رجال القوات المساعدة المتواجدين بميناء مارينا السعيدية، ويأمرهم بحراسة بواخره السياحية والقيام ببعض الأعمال التي ليست من اختصاصهم..”.

الأكثر تعليقًا

شاركنا رأيك

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

آخر ساعة

error: