الأثنين 7 أكتوبر 2024

ليلى بنعلي تنفي علاقتها بصورة القُبلة: أنا أمٌّ مغربية ملتزمة بكرم الأخلاق

نفت وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي، أي علاقة لها بصورة القبلة المنسوبة إليها مع رجل أعمال أسترالي، وقالت إن الأمر لا يعدو أن يكون مجرد ادعاء زائف وعار من الصحة تماما.

وجاء في بلاغ للوزارة حول الموضوع، أنه “على إثر المنشور المسيء الذي تم عرضه بإحدى الجرائد الأجنبية المسماة “The Australian” وتم تداوله دون التحقق من مصداقيته من طرف بعض الصفحات والمنابر الإعلامية الوطنية، والذي تضمن صورة لشخصين رجل وامرأة)، مصحوبة بتعليق مفاده أن الأمر يتعلق بوزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة في الحكومة المغربية ورجل أعمال أسترالي.

فإن السيدة ليلى بنعلي بصفتها الوزيرة المعنية بالمنشور الكاذب، تنفي نفيا قاطعا وجازما أي علاقة لها لا بالصورة كوزيرة مسؤولة في حكومة المملكة المغربية تدافع على المصالح العليا للبلد، وتؤكد كامرأة وأم مغربية التزامها التام بكرم الأخلاق وحسن السلوك.

وأضاف البلاغ أن “السيدة ليلى بنعلي تؤكد بصفتها وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة أن محاولة التشهير التي طالت شخصها من خلال المنشور المذكور، ليست الأولى باعتبارها شكل من أشكال الانتقام والاستهداف الصادرة عن تجمعات مصالح على خلفية عدم تحقيقها لمكاسب وأهداف معينة”.

وأكدت ليلى بنعلي بصفتها وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، “أن الصفقات العمومية وطلبات العروض في مجال الاستثمارات الطاقية التي تشرف على إسنادها المؤسسات والمنشآت العمومية الموضوعة تحت وصاية الوزارة خاضعة لقواعد وضوابط الحكامة الجيدة في إطار استقلالية قرارات المؤسسات والمنشآت العمومية المعنية”.

الزوار يتصفحون حاليا

شاركنا رأيك

1 تعليق

  1. لا تساهمو في نشر الاكديب . انا ارى ان هده المراة قد تكون اختي او اختك . ولو ان كان وجهها واضح فمن الادب والرؤة عدم استغلال اعراض الناس لكسب جمهور. فادن ننصحكم بحدف المقال والا سنقوم بمتابعة قضائية .

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

آخر ساعة