الأحد 8 سبتمبر 2024

قطار يَدهس مُسنًّا عند انطلاقه من محطة الرّكاب

تعرّض رجلٌ مُسنٌّ لحادث دهسٍ تحت عجلات قطارٍ عند انطلاقه من محطة الركاب بمدينة مشرع بلقصيري، يوم الأربعاء الماضي في حدود الساعة الثانية بعد الزوال.

وقال شهود عيان في اتصالٍ مع “طنجة7″، إن الضحية أوصل ابنته إلى المحطة ورافقها إلى داخل إحدى عربات القطار، لكنه عندما كان يهمّ بالنزول تحركّ القطار فجأةً ليسقط ويتعرّض للدهس تحت عجلاته، في مشهدٍ مؤلم دون أن يتمكّن أحد من التدخّل أو فعل أي شيء.

وأكّد هؤلاء أن تحرّك القطار كان مُفاجئًا لكلّ المُسافرين في محطّة الانطلاق، ولم يُفهَم كيف لم ينتبه السائق أو المُراقب على الرصيف لاستمرار أبواب القطار مفتوحةً ووجود شخصٍ يُحاول النزول، وهو ما كان سيُجنِّب بالتأكيد وقوع الحادث.

وأضافوا أن الضحيّة بُترت رجله وتم نقله لاحقًا في حالة حرجة جدًّا إلى المستشفى.

الأكثر تعليقًا

شاركنا رأيك

4 تعليقات

  1. إنها إبنته ومريضة نفسانيا لا حولا ولا قوة إلا ب الله حادت مأساوي بسبب عدم إنضباط المواعيد وعدم إشتغال صفارة تحرك القطار وعدم إعطاء إشارة التحرك للقطار من طرف المختصين أنا زوج إبنته وأريد التحدت إلا tanga7

  2. السلام عليكم لتصحيح معلومات الشخص الدي دهسه القطار كان يساعد البنت في حمل الأمتعة الى القطار و هي ليست ابنته و نزل من طاكسي و طلبت منه المساعدة و دهسه القطار و قطعت رجله و تم نقله الى المستشفى و توفى في المساء دلك اليوم . الله يرحمه و يغفر له و يصبر اهله.

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

آخر ساعة

error: