الأحد 8 سبتمبر 2024

حكم بسجن مهاجمي حلاق في ديار طنجة وقطع أصبعه 15 سنة

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية 3 أشخاص بعد تهجمهم على حلاق في منطقة ديار طنجة خلال الصيف الماضي، وقضت بسجنهم 15 سنة، بعدما وجهت لهم تهم “الضرب والجرح واستعمال السلاح المفضي إلى عاهة مستديمة”.

المحكمة أصدرت الخميس حكما بسجن كل من “لحسن وعبد السلام وهشام” 5 سنوات لكل واحد منهم، بعد مؤاخذتهم بكل ما نسب إليهم، إضافة إلى أداء ما يقدر 5 ملايين سنتيم لفائدة الحلاق زهير الطلحاوي، الذي أصيب بشكل بالغ في الواقعة وفقد أصبعه بضربة سلاح أبيض.

المحكمة قضت أيضا بتعويض أصحاب “صالون الحلاقة” بمليون سنتيم.

دفاع المتهمين حاول تحميل الضحية وزملاءه في الصالون مسؤولية الواقعة، معتبرين بأنه من بادر بالتهجم على حارس السيارات هشام واستخدم معدات الحلاقة للتهجم عليه، ليقوم بالدفاع عن نفسه فقط.

هذا وقد تبين أن المعركة التي التقطتها كاميرا المراقبة وانتشرت مقاطعها عبر مواقع التواصل الاجتماعية، سببها خلاف حول ركن سيارة أمام “صالون الحلاقة”، إذ رفض الحلاق محاولة المتهم هشام حارس السيارات بوضعها أمام محلهم، وبعد تراشق الكلام تحول الخلاف إلى ضرب بخشبة وموس الحلاقة.

المعركة وحسب أطوار الجلسة ورغم انتهائها بعد تدخل سكان المنطقة، إلا أنها استئنفت بعدما أحضر حارس السيارات أصدقاءه فقاموا بالتهجم على صالون الحلاقة وتكسيره وضرب العاملين ولاسيما الحلاق زهير الذي قطع أصبعه وملاحقته في الشارع وضربه لغاية فقدانه الوعي.

الأكثر تعليقًا

شاركنا رأيك

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

آخر ساعة

error: