الأحد 8 سبتمبر 2024

إضراب وطني جديد للأساتذة ابتداء من الأربعاء 13 دجنبر

أعلن التنسيق الوطني لقطاع التعليم عن إضراب وطني للأساتذة أيام 13 و14 و15 و16 دجنبر الحالي، في إطار التحرك الاحتجاجي المطالب بإسقاط النظام الأساسي الجديد.

التنسيق عقد يوم الجمعة 8 دجنبر اجتماعا انتهى بالإعلان عن خوض الإضراب وتنظيم احتجاجات أمام مقر المديريات الإقليمية أو الأكاديميات الجهوية يوم الخميس 14 دجنبر ابتداء من الحادية عشرة صباحا.

الأكثر تعليقًا

شاركنا رأيك

1 تعليق

  1. نحن اولياء التلاميذ نستنكر بشدة نهج اسلوب الاضرابات المجنونة والمغفرة والمعلنة من الحسينية الوطنية للتعليم والتي ليس لهاوضع قانوني .والتي اججت الازمة المفتعلة والتى عرقلة مسار الحوار بين الحكومة المنكبة على ايجادحل براكماتي ومنطقي ومن هدا المنبر الحر ادعوا جميع الآباء والأمهات إلى تحميل مسؤولية التمادي في الاضرابات التي ستذخلنا فيما لاتحمد عقباه إلى الأساتذة المنقادين من طرف مثىيري الشغب و التيارات السياسية المعارضة لسياسة الحكومة..والى مرافقة أبنائهم إلى المدارس يوم الاربعاء المقبل للاطمئنان على تمدرسهم والتزام الحياد في موضوع التفاوض بين الحكومة و رجال التعليم.. ونطالب من الحكومة المحترمة ضمان تمدرس ابنائنا وتعويض ماضاع من الزمن المدرسي والله المستعان به

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

آخر ساعة

error: