الأحد 8 سبتمبر 2024

انطلاق فعاليات الدورة 20 من رالي مغرب شالنج

انطلقت يوم الأحد 3 دجنبر من مدينة إفران، فعاليات الدورة 20 لرالي “مغرب شالنج – Maroc Challenge”، وهو واحد من أبرز السباقات في عالم الراليات بالمغرب.

وتتميز نسخة هذه السنة من رالي “مغرب شالنج”، بمسار جديد كليا مقارنة بالنسخ السابقة، بهدف جعله أكثر جاذبية وتوفير تجارب مثيرة على مدى أسبوع استثنائي، بمشاكرة أكثر من 400 شخص من مختلف دول العالم.

وكان المشاركون قد وصلوا يوم السبت 2 دجنبر إلى مدينة إفران، حيث تمت بنجاح عمليات المراقبة التقنية والإدارية والتحضيرات اللازمة ليكون الجميع مستعدا للدخول في المنافسة والظفر بالدورة 20 للرالي.

وانطلقت المرحلة الأولى عبر سلسلة جبال الأطلس، مروراً بضواحي ميدلت، ثم مدينة أرفود ثم ضواحي زاكورة، وستنتهي يوم السبت 9 دجنبر في مدينة مرزوكة عند الكثبان الرملية لعرق الشبي الأسطوري، حيث سيقطع المشاركون في 6 مراحل أكثر من 2000 كلم بمختلف التضاريس والطقس المتنوع. 

وبعد إفران وميدلت ونواحي تندرارة، سيتجه المشاركون نحو أرفود، حيث سيكون أول وصول للمشاركين إلى الرمال والكثبان، مع مراعاة تكييف الصعوبات وفقًا للفئات المختلفة كالمعتاد.

ومن أرفود، سيتجهون إلى زاكورة التي ستشهد يومًا جديدًا من الماراثون، وتنتهي المرحلة الأخيرة بجوار عرق الشبي، حيث ستُقام مراسم توزيع الجوائز ويتحقق حلم كل من شارك في مغامرة Maroc Challenge.

الأكثر تعليقًا

شاركنا رأيك

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

آخر ساعة

error: