الأحد 8 سبتمبر 2024

شهد شاهد.. تهجم على سائق طاكسي بعد كشف أساليب زملائه في استغلال المواطنين بطنجة ورفض نقلهم

تعرض سائق سيارة أجرة في طنجة يدعى “ الحسين هكاس” للتهجم من قبل زملائه في المهنة، جراء كشفه لممارسة غير أخلاقية وغير مشروعة يقوم بها السائقين، فضلا عن استغلالهم للمواطنين ورفض نقلهم لعدد من المناطق إلا “بشروطهم”.

المرصد الوطني للنقل وحقوق السائق المهني، كشف أنه لجأ إلى القضاء، بعد تعرض السائق لهجوم من قبل زملاء له، وشمل الهجوم تلفيق الأكاذيب والتشهير به عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولاسيما تطبيق “واتساب”.

بحسب المصدر ذاته فإن الهجوم على السائق، جاء فقط لكشفه ممارسات غير مشروعة يقوم بها بعض السائقين لاسيما في المحطة الطرقية لطنجة، السائق استنكر ممارسات غير مهنية وغير قانونية، عبر “استغلال الركاب وحاجتهم الملحة إلى وسيلة النقل”، وكذلك الاشتغال بطرق غير مشروعة” ورفض ” نقل الزبناء إلى بعض المناطق”.

المرصد أكد الوقوف مع السائق وعدم الصمت عن ما يحدث من تجاوزات بالمحطة الطرقية داعين الجهات المسؤولة والوصية لوضع حد للانتهاكات والتجاوزات المفضوحة والأفعال اللامهنية من طرف بعض سائق الصنف الثاني

الأكثر تعليقًا

شاركنا رأيك

2 تعليقات

  1. طغيان و جبروت أصحاب سيارات الأجرة بكل اصنافها ليس له مثيل في طنجة. نرجو تدخل الوالي الجديد لحل مشكل التنقل في طنجة لان أصحاب الطاكسيات و نقاباتهم لا يهتمون بمصلحة السكان. لا احترام لقانون السير و لا احترام للزبناء. أما المراقبة فهي منعدمة من المسؤولين

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

آخر ساعة

error: