السبت 5 أكتوبر 2024

حجز 15 مليونا.. معلومات توقع بـ 3 أشخاص بينهم امرأتين في طنجة بتهمة ترويج أقراص طبية

أوقفت الشرطة القضائية بمدينة طنجة بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، الخميس 23 نونبر الجاري، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 24 و36 سنة، من بينهم سيدتان، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهم متلبسين بحيازة وترويج المخدرات، حيث أسفرت عملية الضبط والتفتيش عن العثور بحوزتهم على 3000 قرص طبي مخدر من نوع “ريفوتريل”، علاوة على مبلغ مالي يناهز 15 مليون سنتيم، يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المساهمين والمشاركين في هذا النشاط الإجرامي.

الزوار يتصفحون حاليا

شاركنا رأيك

1 تعليق

  1. اللهم ارزق من ساهموا في هذا العمل الخير الوفير و احفظهم و أبنائهم و أهلهم من كل شر. اللهم كما وقفو حاجزا منيعا بين هذه السموم و بين شباب البلاد إجعل لهم حاجزا منيعا بين كل ما يضرهم و يؤذيهم و أفض عليهم الخير من خزائنك و اغفر لهم ما أذنبو .. يا ربي إجعلهم ممن تستضيفهم في بيتك الحرام حجاجا معتمرين مأجورين بالجنة يا ربي آمين و أسعدهم بذريتهم و أسعد ذريتهم بهم و أسكنهم مع صلحاء الأمة جنتك، فقد منعوا عنها هذا الأمر القبيح .

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

آخر ساعة