الأثنين 7 أكتوبر 2024

الجَمع بين المناصب يُهدّد مالية فريق اتحاد طنجة

تستعد جماعة طنجة لعقد أشغال الدورة العادية لشهر أكتوبر 2023، حيث تم برمجة انتخاب النائب الرابع (العاشر حاليا) لرئيس مجلس الجماعة ضمن النقاط المُدرَجة للتصويت في الجلسة الثانية من أشغال الدورة يوم 18 أكتوبر.

وحسب ما أكّدت مصادر متطابقة، يسعى محمد الشرقاوي رئيس مقاطعة المدينة ورئيس نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، إلى الترشّح لهذا المنصب الذي كان يشغله امحمد احميدي، قبل أن يُصبح شاغرًا بسبب حالة التنافي منذ فوز احميدي برئاسة مجلس عمالة طنجة أصيلة.

ووِفق ذات المصادر، فإن فوز محمد الشرقاوي في هذا “الاستحقاق” والتحاقه عضوًا بالمكتب المُسيّر لجماعة طنجة، سيخلق إشكالًا قانونيا كبيرا، لكون المنحة المالية التي يُسددها المجلس لفريق اتحاد طنجة يُفترض إلغاؤها آنذاك التزامًا بما تنصّ عليه التشريعات ذات الصلة، ما سينعكس سلبًا على مالية الفريق الذي يعاني أصلًا من أزمة مادية خانقة.

وفي الوقت الذي يحرص والي الجهة محمد مهيدية على توفير الدعم المالي لاتحاد طنجة، من شأن إقدام الشرقاوي على الجمع بين منصب نائب لعمدة طنجة ومنصب رئيس اتحاد طنجة، أن يُشكّل إحراجًا لمهيدية الذي سيكون مضطرًّا إلى التدخّل من أجل تطبيق القانون.

الزوار يتصفحون حاليا

شاركنا رأيك

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

آخر ساعة