الأحد 8 سبتمبر 2024

العدالة والتنمية يطالب بمنع فيلم “أزرق القفطان” بزعم ترويج “الشذوذ الجنسي”

استنكرت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية السماح بعرض فيلم “أزرق القفطان”، بزعم أنه يروج للشذوذ الجنسي في القاعات السينمائية المغربية.

الحزب قال إن هذه “الخطوة تجاوز خطير للثوابت الدينية والوطنية والقيم الأخلاقية والتربوية للشعب المغربي المسلم، داعيا الجهات المسؤولة إلى منع هذا العرض وتطبيق القانون الجاري به العمل، والذي سبق اعتماده في ماي 2015 لمنع عرض فيلم من نفس الجنس أنتجته نفس الجهة المعروفة بتوجهاتها المعادية لثوابت الوطن ولمقدساته”.

العدالة والتنمية دعا في هذا الإطار إلى التصدي للمحاولات الجارية للتطبيع مع هذه الظاهرة الشاذة ومحاولة إشاعتها في المجتمع المغربي، وتحذر من تصاعد المخاطر المرتبطة بعمل بعض الجهات الغربية على زعزعة استقرار الأسرة عبر العالم وبكل الوسائل، وتنبه إلى أهمية الحفاظ على الأمن الروحي والاستقرار الاجتماعي ومواجهة ما تسعى إليه بعض الأصوات النشاز من إشاعة الفاحشة ضدا على ثوابت الوطن وعقيدة الشعب المغربي المسلم الأصيل، وفق قوله.

الأكثر تعليقًا

شاركنا رأيك

1 تعليق

  1. Je ne veut pas de ce cinéma, je veut avoir des petits fils, je veut voir la bien aimé de mon fils , je veut voir le guerrier qui veillera sur ma fille, la vie est si courte, tellement courte que je veut en profiter sans perdre le moindre instant à faire des corrections des comportements.
    Ce film est une erreur , car il intronise et glorifie un acte méprisé par toutes les sociétés qui ont abrité l’humanité. Ce comportement existe depuis la veille des temps, mais il
    reste méprisé car il est l’ennemi de l’homme puisqu’il est contre sa continuité sur terre.

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

آخر ساعة

error: