الأربعاء 23 أكتوبر 2024

من أين سيأتي نصر الله بالأموال لإنقاذ اتحاد طنجة؟

وفر نصر الله كرطيط رئيس اتحاد طنجة لكرة القدم المنتخب مؤخرا، 11 مليون درهم، خصصت منذ بداية الموسم لتسيير النادي وأداء أجور اللاعبين والطاقم التقني، بينما لم يكشف المكتب الجديد عن من أين سيأتي بالأموال لإخراج الفريق من “أزمة المالية”؟.

ياسين التمسماني

نائب كرطيط ياسين التمسماني وخلال لقاء إذاعي، طرح عليه “السؤال: من أين ستأتي الأموال؟”، فأوضح إن كرطيط وفر الـ 11 مليون درهم بفضل اتصالاته وعلاقاته وطريقته، وبأنه وبنفس الطريقة سيعمل من أجل توفير “الملايين” لتغطية ديون الفريق محليا ودوليا.

التمسماني رغم ذلك لم يكشف “عن الجهة” أو “عن الطريقة” التي ستأتي منها الأموال، لكنه اعتبر بأن مدينة كبيرة مثل طنجة، ونشاطها الاقتصادي والسياحي والمجتمعي سيمكن من”إيجاد حل”.

وفي هذا السياق كشف التمسماني بأن هناك العديد من الجهات أعربت عن رغبتها في المساعدة، وقال إن هذا الأمر ينطبق حتى على الشركات، والتي تحتاج فقط للوضوح وفريق منظم ومستقر من أجل ربط صورتها به، ومنحه الدعم المالي والرعاية التي يستحقها.

جمع نصف مبلغ المنع

التمسماني كشف عن تمكن كرطيط من ضمان جمع نصف المبلغ المقدر بـ 35 مليون درهم من أجل رفع المنع عن النادي في الجامعة الملكية لكرة القدم.

الشركة

نائب الرئيس شدد في تصريحه الصحافي في المقابل، بأن المكتب الجديد ومنذ تحمل مسؤولية اتحاد طنجة، أصبح يمرر كل عملياته عبر شركة اتحاد طنجة، من أجل منع كل أشكال العشوائية، وضمان الوضوح والمحاسبة القانونية.

الزوار يتصفحون حاليا

شاركنا رأيك

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

آخر ساعة