الخميس 10 أكتوبر 2024

لا أحد سيتحكم في طريقة اشتغالي.. الوالي يونس التازي يهاجم منتقديه ويتهمهم بدفع الأموال للصحافة للكتابة ضده (فيديو)

وجه والي جهة طنجة تطوان الحسيمة يونس التازي انتقادات لاذعة لجهات لم يسمها، اتهمها بالتشويش ودفع الأموال للصحافة من أجل كتابة المقالات ضده بهدف التحكم فيه وكذا الحصول على مصالح خاصة.

التازي قال إنه لن يسمح لأي جهة بالتحكم في طريقة اشتغاله، داعيا الجهات التي تسعى إلى ذلك إلى العمل مع الجهات التي توافق على الاشتغال بهذه الطريقة.

الوالي قال إنه يفتخر بالعمل من أجل خدمة مواطني جهة طنجة تطوان الحسيمة بناء على تعليمات الملك محمد السادس، وبأنه يعمل مع مختلف الفاعليات والجهات والهيئات، وبأنه يحترم من يحترمه ويتعاون مع من يتعاون معه، كما أنه يستمع لمن يوجه الانتقادات البناءة، بينما لا يبالي بالمشوش الساعي للمصلحة الخاصة على المصلحة العامة.

التازي قال إنه خلال الفترة الماضية لاسيما منذ تعيينه، تم تحقيق العديد من الإنجازات وعلى رأسها تخليق الحياة العامة، بينما ينتظر الجهة العديد من التحديات والمحطات وبأنه يعترف بوجود الصعوبات.

الوالي اعتبر أن المواطن يعرف من يعمل ومن لا يعمل وبأن الصور والكلام ليست دليلا عل ذلك، مشيرا بسخرية في هذا الإطار إلى بعض المقالات التي قال إنها مدفوعة من جهات، وقال إن هذه المقالات لا يقرأها أحد.

الوالي يهاجم منتقديه ويتهمهم بدفع الأموال للصحافة للكتابة ضده

الزوار يتصفحون حاليا

شاركنا رأيك

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

آخر ساعة