الأربعاء 18 سبتمبر 2024

توقيف امرأتين ضمن شبكة إجرامية لترويج الكوكايين

بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت عناصر الشرطة بمدينة وجدة يوم الجمعة 13 شتنبر، من توقيف أربعة أشخاص بينهم سيدتان، للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وجرى توقيف المشتبه فيه الرئيسي بمدينة وجدة، لكونه يشكل موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية والدرك الملكي بمدينتي السعيدية ووجدة، للاشتباه بتورطه في قضايا تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية والتزوير واستعماله وعدم الامتثال.

وقد قادت الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية، إلى توقيف ثلاثة أشخاص يُشتبه ارتباطهم بهذا النشاط الإجرامي، فيما أسفرت عملية التفتيش المنجزة داخل منزل يستغلونه عن حجز 178 غرام من مخدر الكوكايين وكمية من الأقراص المهلوسة ومخدر “المعجون”، فضلا عن ميزانين إلكترونيين ومجموعة من قنينات المشروبات الكحولية.

كما مكنت عملية التفتيش أيضا من حجز ثماني لوحات ترقيم يشتبه في كونها مزورة، وثلاث سيارات ودراجة نارية يُشتبه استغلالها في هذا النشاط الإجرامي، علاوة على مبلغ من متحصلات هذه الأفعال الإجرامية.

وتم إخضاع المشتبه فيهم الموقوفين للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وتوقيف باقي المساهمين والمشاركين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

الأكثر تعليقًا

شاركنا رأيك

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

آخر ساعة

error: