الأثنين 16 سبتمبر 2024

مسؤول بشركة النظافة أرما لساكنة طنجة: لا ترموا النفايات إلا ما بين 8 و10 مساء حتى نقوم بعملنا كما يجب (فيديو)

دعا مسؤول بشركة أرما ساكنة مدينة طنجة إلى رمي النفايات ما بين 8 و10 مساء، وتجنب إلقاء النفايات في باقي الأوقات، لتمكين الشركة من جمعها بشكل جيد وكذا تنظيف المعدات والشوارع بشكل جيد.

رشيد أكدي وعلى هامش حملة تحسيسية بمنطقة بئر الشيفا نظمت هذا الأسبوع، قال إن رمي النفايات بأوقات مختلفة خارج التوقيت التي تدعو له الشركة، يؤدي إلى تعطيل عملها واستنزاف مجهود العمال.

أكدي أشار أيضا إلى أن الاكتظاظ الذي تشهده المدينة في فترة المساء يعرقل عمل عمال النظافة، إلى جانب إشكالية الأسواق، التي لاتزال ظاهرة إلقاء النفايات على الأرض مستمرة فيها.

المسؤول قال إنه ومن أجل تغيير هذه الصورة وتقديم صورة لائقة عن الشركة وطنجة والمواطن، يتم تنظيم الحملات التحسيسية، لتوعية الجميع بضرورة الحفاظ على النظافة ورمي النفايات في الأماكن المخصصة لها وفي المواقيت المحددة، للحفاظ على المدينة نظيفة طيلة الوقت.

إلى ذلك أشار المسؤول إلى تزايد تحدي الشركة خلال فصل الصيف، نتيجة تزايد أعداد الزوار والسياح، الشيء الذي انعكس حتى على كمية النفايات التي يتم جمعها، لتنتقل من 500 طن إلى 800 طن.

أرما ومن أجل التعامل مع هذا الوضع الخاص قررت تخصيص 20 شاحنة إضافة لأسطولها الاعتيادي، وكذا تشغيل 200 عامل موسمي، وينتظر أن يستمر هذا الوضع لغاية نهاية شتنبر 2024.

الأكثر تعليقًا

شاركنا رأيك

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

آخر ساعة

error: