الأحد 8 سبتمبر 2024

أزمة البناء في اكزناية.. مستشار يتهم ناشطًا فيسبوكيا بمحاولة قتله

قدم المستشار بجماعة اكزناية زكرياء بنموسى شكاية ضد ناشط فيسبوكي يتهمه بمحاولة قتله رفقة شريك له، بالتزامن مع ما تشهده الجماعة من احتقان بسبب “البناء”.

وحسب شكاية المستشار فإن المشتبه به أقدم على التهجم عليه بواسطة أسلحة بيضاء وحاول قتله بضربة بالسلاح على مستوى الرأس، قبل أن ينجو بأعجوبة، مشيرا إلى إقدامه رفقه شريكه على ملاحقته وتهديده بالقتل والاختطاف.

الناشط الفايسبوكي من جانبه كذب هذه الرواية واعتبر أنها مجرد تهم كيدية وشكاية ملفقة، مشيرا إلا أنه لم يكن متواجدا في طنجة في الوقت الذي قال المستشار أنه تعرض للاعتداء.

ويرجع الناشط التهم ضده بسبب الانتقادات التي وجهها إلى المستشار وغيره من المستشارين عبر صفحته على موقع فايسبوك، لاسيما ما يخص قطاع التعمير والبناء وما يعرفه من خروقات وكذا استمرار الجمود بسبب “رخص البناء المتوقفة”.

عن أزمة البناء في اكزناية:

الأكثر تعليقًا

شاركنا رأيك

1 تعليق

  1. عرفت هذه المنطقة قمة الفوضى والعشواءية في السنوات الماضية. ولم نرى اية عقوبات على المسؤولين. وخاصة القياد الذين اغتنوا ونقلو إلى جهات أخرى. فإلى متى سيبقى هذا البلد في فساده والى متى الافلات من العقاب. فهناك سماسرة يتصرفون كفراعنة ولا يرد لهم طلب ويقسمون الاراضي كما يبدو لهم. ومعروفون بسخاءهم للمسؤولين.

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

آخر ساعة

error: