السبت 7 سبتمبر 2024

غادر السجن مؤخرًا.. أمن طنجة يلقي القبض على “شبيرا المصلى” بعدما ظهر يعتدي على شاب بسيف

ألقت مصالح أمن طنجة مغرب يوم الأربعاء 29 ماي القبض على شخص من ذوي السوابق، ظهر يعتدي على مواطنين بمنطقة كراج زرياح بالمصلى.

المشتبه به تورط في الاعتداء على شاب وتسبب له في إصابة على مستوى الرأس، بتاريخ 13 ماي الحالي، وأظهر مقطع فيديو من كاميرا مراقبة إقدامه رفقة شخص آخر على تعريض الشاب للضرب والجرح باستخدام أسلحة بيضاء.

المشتبه به حاول تهديد الضحية من أجل إجباره على التراجع عن شكاية قدمها للسلطات الأمنية، بينما استمر في ممارسة أفعاله الإجرامية وتعريض السكان للسرقة والكريساج.

الأكثر تعليقًا

شاركنا رأيك

2 تعليقات

  1. الله يرحم الحسن الثاني وادريس البصري في عهدهم كانو شبيرات يتبولون في سراويلهم بمجرد مشاهدة سيارة الشرطة لم نكن نسمع صاحب سوابق يا اما يخرج من سات فيلاج تائبا او يخرج منه مجنونا لا صحىة ولا عقل الكاشو التعديب

  2. لم يعد السجن حلا لاستفحال ظواهر الاجرام و الاعتداء المقرون بتهديد الافراد اما بعاهة مستدامة على أقل تقدير اذا ما وصل الامر بقتل الأبرياء!!
    حالة العود و بهذه الصورة العنيفة تقتضي عقوبات بديلة بدءا من إطالة أمد العقوبة مع الأشغال الشاقة و لما لا طريحة!! حتى يكون عبرة لكل سجين مدان بأولى حالات العنف و تهديد الأبرياء!!
    و هنا أود أن اجدد تحميل مسؤولية ما يعانيه المجتمع بصفة عامة لدرجات نزر اتخذ من شعارات و خروج عن اجماع الشعب انطلاقا من قناعاته!! ان الحريات و الحقوق الكونية حسب وصفهم ما هي إلا تخريب و نشر للفوضى في المجتمع و ان الغرب يتراجع يوما بعد يوم عن هذه الخزعبلات

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

آخر ساعة

error: