الأحد 8 سبتمبر 2024

نَسبت إليها صورة قُبلة.. جريدة تَتّهم الوزيرة المغربية ليلى بنعلي بإقامة علاقة مع رجل أعمال أسترالي

وَجّهت جريدة “الأسترالي” اتّهامًا لوزيرة الانتقال الطاقي ليلى بنعلي المنتمية لحزب الأصالة والمعاصرة، بإقامة علاقة مع رجل الأعمال أندرو فورست، وهو حديث وسائل الإعلام الأسترالية بسبب انفصاله عن زوجته بعد زواج دام 31 سنة.

الوزيرة المغربية رفضت التعليق على الخبر يوم الإثنين 27 ماي، عندما حاولت الصحافة الحصول على تصريح منها، مؤكدة أنها سترد على الأخبار المنشورة لاحقا.

الجريدة الأسترالية، وفي عددها الصادر ليوم الثلاثاء 28 ماي، اعتمدت على صورة نشرتها صحيفة “ديلي ميل البريطانية” ثم حذفت المقالة دون توضيحات يوم 25 ماي الحالي، وقالت إنها قامت بإجراء بحث جعلها تعتقد أن السيدة التي ظهرت تقبل رجل الأعمال هي الوزيرة المغربية ليلى بنعلي.

وقالت الجريدة إن الصورة أثارت التكهنات حول هوية المرأة، قبل أن “تستنج” بأنها الوزيرة المغربية بسبب ظهورها في “مدار رجل الأعمال” خلال الفترة الأخيرة، لاسيما بعد استقباله بشكل رسمي في العاصمة الرباط أو الاجتماع في دافوس.

وبحسب المصدر ذاته فإن الوزيرة كانت في باريس بفرنسا منذ ما يزيد قليلا عن اسبوع في مهمة وزارية، ووفقا لمنشورات الوزيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، كانت بنعلي في المدينة من الناحية النظرية لتعزيز العلاقات الفرنسية في مجال تحول الطاقة، وفي نفس الوقت تقريبا كان رجل الأعمال يتواجد في نفس المكان، قبل التقاط الصورة.

وقد تصادف أن أنشطة فورست في المغرب، قد انتعشت منذ ذلك الاجتماع مع بنعلي في الرباط، حيث أعلنت الشركة عن مشروع مشترك مع مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط، ما يطرح تكهنات عن وجود “تضارب في المصالح”.

الأكثر تعليقًا

شاركنا رأيك

1 تعليق

  1. الناس المغاربة القدامى ،كانوا يقولون :
    لي عطا زكو والمقصود مؤخرته ، لهلا يفكو .
    كمواطن عادي لا علاقة لي باحوال الغير ،

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

آخر ساعة

error: