الأحد 8 سبتمبر 2024

شبيرا يعتدي على امرأة بسيف في طنجة خلال توجهها لتقديم شكاية ضده عند الأمن (فيديو)

كادت امرأة تفقد حياتها بعد تعرضها لاعتداء بسلاح أبيض خلال توجهها لتقديم شكاية ضد شخص، يشتكي سكان في حي الزهراء بطنجة من اعتداءاته المتكررة.

مقطع فيديو حصل عليه الموقع من المتضررين، أظهر تهجم المشبه به على سيدة وضربها بـ “سيف” بشكل مباشر، كان يمكن أن يؤدي إلى قطع يدها أو حتى التسبب في مقتلها، وبحسب مقربين من الضحية فإنها كانت في طريقها إلى الدائرة الأمنية الثامنة لتقديم شكاية ضده.

وحسب شكاية توصلت طنجة7 بنسخة منها، فإن الضحية السيدة حفيظة تعرضت، بتاريخ 3 شتنبر 2023 لمحاولة قتل من قبل المتهم عندما كانت في الشارع برفقة والدها، ونتج عن ذلك شهادة عجز لمدة 17 يوما.

وبحسب المصدر ذاته فإن الضحية وسكان المنطقة يتعرضون لاعتداءات متكررة، بينها التهجم على المنازل والسكان وتكسير الكاميرات، ورغم الشكايات لم يتم إللقاء القبض عليه.

نفس الشخص وحسب الشكايات، أقدم على التهجم على منزل شخص آخر في الحي بتاريخ 25 أكتوبر 2023، وحاول الاعتداء على زوجته وأبنائه، ما أجبره على الدفاع عن نفسه، وفق شهادة 8 أشخاص من سكان الحي.

المتهم “أ.أ” سارع بعدها لتقديم شكاية ضد صاحب المنزل، ثم قام بالتهجم عليه مرة أخرى وتكسير الكاميرات وفق ما أظهرته مقاطع فيديو متداولة، قبل الاختفاء عن الأنظار، مع تكثيف مصالح الأمن جهودها لإلقاء القبض عليه.

الأكثر تعليقًا

شاركنا رأيك

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

آخر ساعة

error: