الأحد 8 سبتمبر 2024

مجموعة ISSA IMMOBILIER تُهنّئ الملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش

يتقدّم رجل الأعمال والمنعش العقاري، السيد عيسى بنيعقوب، عن مجموعة ISSA IMMOBILIER، بتهنئة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لتربع جلالته على عرش أسلافه المنعمين.


وأعرب بنيعقوب، أصالةً عن نفسه وبالنيابة عن كافة مستخدمي المجموعة، لجلالة الملك عن أطيب متمنياتهم بموفور الصحة والسعادة، راجين من المولى عز وجل أن يحفظه جلالته ويقر عينه بولي عهده الأمير مولاي الحسن.

ISSA IMMOBILIER

مجموعة عيسى العقارية هي واحدة من أهم شركات التطوير العقاري في طنجة، بفضل خبرتها التي تزيد عن 30 عاما في قطاع البناء والتطوير العقاري. تساعد مجموعة عيسى العقارية عملائها في العثور على العقار الذي يناسبهم.

تصمم وتقوم مجموعة عيسى العقارية بتنفيذ العديد من المشاريع العقارية، في المقام الأول في مدينة طنجة. تشمل هذه المشاريع الشقق السكنية، والمحال التجارية، والمنازل السكنية من جميع الأنواع، بما في ذلك الإسكان الاجتماعي، والإسكان الاقتصادي، والإسكان المتوسط، والإسكان الراقي، بالإضافة إلى المشاريع السياحية، التي تتكون من شقق ذات تشطيبات فاخرة.

تؤمن مجموعة عيسى العقارية بأن كل مشروع يجب أن يلبي توقعات عملائها، وأن يقدم أفضل بيئة معيشية، حيث التفكير في كل شيء من أجل راحة وأمن ورفاهية السكان.

في هذا الموضوع

الأكثر تعليقًا

شاركنا رأيك

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

آخر ساعة

error: