الأحد 8 سبتمبر 2024

مجموعة شيماء للعقار تهنئ الملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش

تتقدّم إدارة‏ مجموعة “شيماء للعقار“، بتهنئة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لتربع جلالته على عرش أسلافه المنعمين.

وأعربت إدارة المجموعة، أصالةً عن نفسها وبالنيابة عن كافة المستخدمين، لجلالته عن أطيب متمنياتهم بموفور الصحة والسعادة، راجين من المولى عز وجل أن يحفظه ويقر عينه بولي عهده الأمير مولاي الحسن.

مجموعة شيماء للعقار

أسست مجموعة شيماء للعقار سنة 2000 من قبل السيد علال العلج، ومنذ ذلك التاريخ شيدت أزيد من 10 آلاف مسكن، لتصبح اليوم واحدة من رواد الإسكان الاقتصادي والتطوير العقاري.

المجموعة تغطي مناطق واسعة من الأراضي من الشمال إلى الجنوب، من وجدة إلى مراكش مرورا بفاس والدار البيضاء وطنجة وغيرها من المدن.

مجموعة شيماء للعقار هي مجموعة مغربية تعمل في قطاعات اقتصادية متنوعة. منذ إنشائها، ساهمت من خلال قطاعها العقاري في تلبية احتياجات المغرب من السكن من خلال الاستثمار في جميع مراحل إنتاج هذه الوحدات السكنية: البناء، مواد البناء، البنية التحتية الحضرية، وطبعا التطوير العقاري. بالإضافة إلى قطاع العقارات والتشييد العام اللذان يستحوذان على الجزء الأكبر من المبيعات، كما تعمل المجموعة في قطاعات أخرى مثل الصناعة والتعليم والسياحة والفعاليات.

في هذا الموضوع

الأكثر تعليقًا

شاركنا رأيك

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

آخر ساعة

error: