الأحد 8 سبتمبر 2024

شخصان ينتحلان صفة “أستاذ جامعي” لممارسة الجنس مع طالبات

أفاد مصدر أمني، أن عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني في مدينة الدار البيضاء، أوقفت يوم الأربعاء 12 يوليوز، طالبين يبلغان من العمر 23 و 39 سنة، يُشتبه تورطهما في الابتزاز الجنسي وانتحال صفة ينظمها القانون واستعمالها في التحريض على الفساد.

وكانت مصالح الشرطة بالدار البيضاء قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية شكايتين تقدمت بهما طالبتان، تتهمان المشتبه فيهما بانتحال صفات أطر إدارية وأساتذة جامعيين بالكلية التي تدرسان بها، وذلك من أجل تحريضهما على الفساد وتعريضهما للابتزاز الجنسي والتهديد باستعمال تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وقد أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية عن التوصل إلى مجموعة من الطالبات الأخريات اللائي كن ضحايا لأفعال إجرامية مماثلة، كما تم تحديد هويتي الطالبين المشتبه فيهما وتوقيفهما متلبّسين بحيازة أجهزة إلكترونية يُشتبه كونها استُعملت في هذا النشاط الإجرامي.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيَين بالأمر.

الأكثر تعليقًا

شاركنا رأيك

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

آخر ساعة

error: