الأحد 8 سبتمبر 2024

مربو دجاج في لقاء بطنجة: حملة المقاطعة لن تخفض الأسعار (فيديو)

قال مربو دجاج في لقاء نظم بغرفة التجارة وصناعة والخدمات، زوال يوم الجمعة إن حملة المقاطعة المنتشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، لن تخفض أسعار الدواجن.

عبد الله افرياض منسق قطاع الدواجن، قال في تصريح لـ “طنجة7″، إن لا أحد مستفيد من حملة المقاطعة كان المربي أو الصغير أو المتوسط وحتى المستهلك، وبأن الشركات الكبرى هي أكبر رابح لأنها والرغم الظروف الحالية تحقق مكاسب.

واعتبر أفرياض أن الحملة لن تخفض الأسعار، مؤكدا أن تحقيق ذلك لن يكون إلا بعودة المربي الصغير إلى العمل والإنتاج، وهو ما يتطلب تدخلا من الدولة لمساعدته وحماية المواطن، في ظل ارتفاع تكلفة إنتاج الدجاج.

الأكثر تعليقًا

شاركنا رأيك

2 تعليقات

  1. ههه سنقاطعه و أنتم سترونه يموت أمام أعينكم و ستخسرون و سنرى من سيتراجع

  2. أنا لا أقاطع أنا أشتري في محدود طاقتي و إمكانياتي المادية، و كلما غلا شيئ قللت منه أو تركته، و بدل إنهاء القرض بالإقتراض أعيشه بالإقتصاد، نعم أصبحت بخيلا و نعم لا يهمني لا قطاع الدواجن و لا قطاع العجائن ما يهمني هو ميزانيتي و كيف أعيش بها و نصيحتي لمربي الدجاج، ليكن عندكم مخزون إطعام دورة أو دورتين من حياة الفلوس، و متى زاد سعر العلف أكملو إطعام الفلوس إلى أن يصل وزنه 800غرام حيا ثم اطرحوه في السوق على شكل كوكلي و لا تفقسو من جديد إلا إذا انخفض سعر العلف حتى لة تتعرضو لخسارة

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

آخر ساعة

error: