السبت 7 سبتمبر 2024

لاعب تايكواندو من طنجة يفوز بالميدالية الذهبية في بطولة الحسن الدولية

فاز لاعب التايكواندو حاتم بروحو بالميدالية الذهبية في وزن أقل من 54 كلغ، خلال فعاليات النسخة التاسعة لبطولة الحسن الدولية المصنفة دوليا G1، التي اختُتمت مساء الأحد 26 فبراير المنصرم بعمان.

وسبق لبروحو، المُنحدر من مدينة طنجة والمنتمي لجمعية “صقور المتوسط” وبطل المغرب في جميع الفئات العمرية، أن شارك مع المنتخب الوطني في دوري كأس العرب بالإمارات المصنف دوليا g1 (حصل على الرتبة الثالثة)، والدوري الدولي المصنف g2 بالإمارات (الرتبة الثالثة)، والدوري الدولي g1 بجمهورية مصر (الرتبة الأولى وأحسن لاعب في البطولة)، والدوري الدولي كأس الحسن g1 (الرتبة الأولى).

وإضافة إلى ذهبية حاتم بروحو، تمكن المنتخب المغربي للتايكواندو في “بطولة الأردن” من إحراز خمس ميداليات ذهبية أخرى وأربع ميداليات فضية وميدالية واحدة برونزية، ليتصدّر بذلك الترتيب العام.

وفازت البطلات نزهة العسال عن وزن أقل من 49 كلغ ، ومريم خولال في وزن أقل من 62 كلغ، وأميمة بومح في وزن أقل من 73 كلغ، وفاطمة الزهراء أبو فارس في وزن أكثر من 73 كلغ، وهيثم زغوثي عن وزن 74 كلغ، بالميداليات الذهبية.

وتُوّج بالميداليات الفضية البطلات فاطمة بنسعيد في وزن أقل من 46 كلغ، وأميمة البوشتي في وزن أقل من 53 كلغ، وسناء بعيرة عن وزن أقل من 67 كلغ، والبطل فيصل سعيدي في وزن أقل من 68 كلغ، بينما كانت الميدالية البرونزية من نصيب وصفي عبد الباسط في وزن أقل من 63 كلغ.

وعرفت البطولة التي نظمها الاتحاد الأردني للتايكواندو خلال الفترة ما بين 24 و 26 فبراير الجاري، مشاركة 700 لاعب ولاعبة من 17 دولة.

الأكثر تعليقًا

شاركنا رأيك

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

آخر ساعة

error: