الأحد 8 سبتمبر 2024

عيد الأضحى.. أمانديس تُطلق حملات “خاصة” لصالح المواطنين

أطلقت شركة “أمانديس” المكلفة بتدبير قطاع الماء والكهرياء بمدينتي طنجة تطوان، حملات تحسيسية لتشجيع المواطنين على حماية شبكة التطهير بالمدينتين وضواحيهما، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وعلى غرار السنوات الماضية، منذ دخول عقد التدبير المفوض لخدمات الماء والكهرباء والتطهير السائل حيز التنفيذ سنة 2002، قامت “أمانديس”، فرع فيوليا البيئة بالمغرب، بوضع برنامج تحسيسي من أجل حماية شبكات التطهير.

وقد ركز برنامج هذه السنة، في جانب منه، على الناشئة بمؤسسة تعليمية تنتمي إلى النفوذ الترابي لمدينتي طنجة وتطوان، حيث تم تنظيم ورشات تحسيسية وترفيهية وتربوية بشراكة مع جمعيات مهتمة بالبيئة، تم خلالها التركيز على التدبير الجيد للنفايات، والتصرفات الحميدة خلال عيد الأضحى من أجل حماية شبكات التطهير والحفاظ على نظافة المدينة.

وقُبيل عيد الاضحى المبارك، كثفت شركة “أمانديس” مع شركائها من أنشطتها التحسيسية في إطار حملة “عيد نظيف”، حيث تم تنظيم حملات ميدانية في أسواق الماشية التابعة لمحيط تدخل الشركة.

و تروم حملة “عيد نظيف” حماية شبكات التطهير ضد مخاطر الاختناق، وتأتي لتعزز البرنامج الموسع للوقاية من أضرار الفيضانات، والتي تندرج أيضاً في إطار البرنامج السنوي للتحسيس بإشكاليات البيئة.

الأكثر تعليقًا

شاركنا رأيك

اترك ردًا

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

آخر ساعة

error: