main_photo_ar

استدراج ضحايا بواسطة "طاكسي مزور" في الدار البيضاء وسرقتهم تحت تهديد السلاح


طنجة7
2018-01-15


تعرّض مجموعة من الضحايا في مدينة الدار البيضاء، جميعهم من النساء، للسرقة تحت تهديد السلاح الأبيض من طرف ثلاثة أشخاص، بينهم فتاة، وذلك أثناء امتطائهن لسيارة بيضاء اللون كُنّ يعتقدن أنها سيارة أجرة من الصنف الكبير. 
وقالت المديرية العامة للأمن الوطني إن فرقة الشرطة القضائية بمنطقة عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، وبتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بنفس المدينة، مساء الأحد 14 يناير الحالي، أوقفت ثلاثة أشخاص، من بينهم فتاة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ارتكاب عمليات السرقة بالعنف تحت التهديد.
وأضافت مديرية الأمن في بلاغ لها، أن إجراءات البحث الميداني، مدعومة بالخبرات التقنية، أسفرت عن توقيف المشتبه فيهم الثلاثة، وضبط السيارة المستعملة في تنفيذ هذه الأفعال الإجرامية، فضلا عن حجز بعض المنقولات المتحصلة من عمليات السرقة.
وأوضحت المديرية أن التحريات الأمنية المنجزة كشفت أن الموقوفين الثلاثة كانوا يستعملون سيارة من نفس النوع والطلاء المستخدم في سيارات الأجرة، وذلك للإيقاع بالضحايا، خصوصا من النساء، وتعريضهن للسرقة. مشيرة إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.




Facebook Google Twitter



2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7