main_photo_ar

بعد الفضيحة الجنسية في هوليوود.. ممثلات مغربيات يتحدثن عن تعرضهن للتحرش (فيديو)


طنجة7
2017-10-25


بعد تفجر الفضيحة الجنسية في هوليوود والتي تورط فيها المنتج هارفي واينستين المتهم بالتحرش بعدد من النجمات العالميات، خرجت ممثلات مغربيات للحديث عن وجود الظاهرة في المملكة.
قناة "تيلي ماروك" عرضت مساء يوم الثلاثاء 24 أكتوبر حلقة خاصة عن التحرش الجنسي بالممثلات من قبل مخرجين ومنتجسين وحتى ممثلين، وهو ما أكدته الممثلة أمال صقر، التي أكدت تعرضها للتحرش أكثر من مرة، مبينة كيف يتم توزيع الأدوار بناء على تنازلات الممثلات.
أمال الصقر وهي من بين الممثلات التي تحدثت عن الظاهرة، قالت إنها لا تستطيع الكشف عن أسماء "المتحرشين"، لأنها لا تملك دليلا على سلوكهم، وبأنها ستكون معرضة في المقابل للمتابعة القانونية.
أما مكلة الجمال فاتي الجمالي، فقالت إنها لم تتعرض للتحرش داخل الميدان لكن تعرضت للأمر في الشارع (تحرش في طنجة)، مشددة بأن الممثلة لا تستطيع كشف ما تتعرض له لأن المجتمع يدينها ويساند المجرم.
تجدر الإشارة بأن الممثلة لبنى أبيضار، فجرت قبل سنوات قضية التحرش الجنسي، مشيرة إلى أن الممثل والمخرج سعيد الناصري تحرش بها خلال تصوير فيلم جمعهما، وبأنها عندما فضحت الأمر قام بمعاقبتها وتهميشها رغم بطولتها للعمل، في حين ساند الجمهور الممثل واتهما بـ "العهر".
الصحفية المتدربة في قناة "دوزيم" بدورها فجرت قضية التحرش والاعتداء الجنسي على العاملين في قطاع الإعلام، ورغم كشفها للقضية التي جمعتها بمدير القناة سليم الشيخ، إلا أنها لم تحظى بمساندة وبينما تجلس في المنزل بدون عمل، يواصل الشيخ الاحتفاظ بمنصبه.

حلقة ساخنة من برنامج منطقة محظورة حول التحرش الجنسي وسط المجال الفني

حلقة ساخنة من برنامج منطقة محظورة حول التحرش الجنسي وسط المجال الفني




Facebook Google Twitter



2016 © جميع الحقوق محفوظة - طنجة7